تنشيط العضويه | استعادة كلمة المرور | طلب كود التفعيل  | اعلن في طوكيو  

تابعونا على انستقرامتابعونا على الفيسبوكتابعونا على تويتراشتركوا في قناتنا على اليوتوبتابعونا على تمبلر

  

 

 


العودة   منتدى طوكيو > الاقـــسام الــعامه > الأقسام الثقافيه والدينيه > منتدى القصص | Stories

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-22-2009, 12:47 PM   #21

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.
ياباني نشيط
 
الصورة الرمزية ..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19216
 الجنس : ولد
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المشاركات : 39
 التقييم : 52

افتراضي

 

ساره كانت مسويه سبايكي بشعرها ولابسه بنطلون وتي شيرت كبير ومرسم عليه وجيه وكلام ماره يجنن
لبست نظارات
ساره:يله ريما
ريما:اصبرو
ريما كانت تحط عدسات
مها:ليه تحطينها
ريما:عشان يطلع شكلي اجنبيه
البنات معدا ريما:هههههههههه
ساره:وانا اقول ليه صابغه شعرك اشقر كله
ريما:ههههههههه عرفتي ليه
ساره:ايه يله بسرعه
طلعو من الحمامات واشكالهم جنان
ريما:بنات كاني باريس هلتن صح
عنود:ههههههه اسكتي لحد يسمعك
ريما :وليه مااحد يسمعني
مها:بنات خلاص ابي اروح للوتيل
سكتو ومشو واستنو لين تجي شنطهم
اخذو شناطهم
وطلعو
ريما:بنات بنروح بتكسي
مها:لا بابا يعرف واحد هنا وبرسل لنا السياره وسواق الحين
البنات:اهاااااااا
جت السياره وركبو
ووداهم للوتيل
ريما :اصبر ابي اكل
لف واحد بريطاني
بعد الترجمه
السواق:ماذا تقولين
ريما ياربي ماعرف وش يقول :لااعرف اللغه البريطانيه
السواق تكلم انقلش:ماذا تقولين
ريما لبى الانقلش ياناس:انا جوعانه واريد طعام
السواق:توريدين طعام
ريمايعني وش ابي:نعم اريد
السواق:سوف اذهب الي مطعم طعامه لذيذ جدا
ريما ابتسمت :اوكيه
البنات يسولفون
وصلو لمطعم ماره كله حلو
السواق:هاذا هو المطعم
نزلو البنات
ودخلو
طلع لهم مصري عرفوه من شكله
تكلم مع ريما باببريطاني لان شكلها اجنبيه ماره عيونها خضراء وشعر اشقر وبيضاء ولاعبايه ولاشي
المصري
بعد الترجمه
المصري:تفضلو استريحو الان زحمه المطعم

ريمابانقلش:انا لااعرف اللغه البريطانيه


المصري بانقلش:اها (لاحضو اها هههههه) تفضلو استريحو والان بالمطعم زحمه

ريما:اوكيه

مها:ريما ياتبن
ريما:هلا
المصري لف :معليش دنتي كويتيه مش امريكيه او ابيريطانيه
ريما ياي فله يحسبون كذا:لا سعوديه
المصري لاااه :مش باين عليكي
ريما:شكلي كاني اجنبيه
المصري:ايوه واللهي ندا من شفتك على بالي فرنسيه او بريطانيه امريكيه يعني من اوربا
ريما ابتسمت:لاسعوديه
المصري:ماشاء الله ندتي قميله اوي
ريما:والله
المصري:أي والله اوكيه اخليك دا الوتي
ريما لفت على صديقاتها:شفتووووووووووو كاني اجنبيه ياااااااااي
عنود:ريما يرحم اومك لاتصدقين كلام المصاريا تراهم كذابين
مها:ههههههههههه أي والله ومدحك عشان تعطينه الحلاوه
ريما:انقلعوووووووووووو بس
قعدو وطلبو لهم اكل
وخلصو وراحو للوتيل

مرت الايام على البنات بسرعه
وبدو دراسه
اول يوم لهم بالدارسه
ريما تروح لغرفة عنود ومها
ريما بصارخ(بصوت عالي جدا ):عمى يالله اصحووو يكفي نوووم
عمى يله ورانا فطور وتمكيج ولبس يله اااف اصحوو ياربي والله ببكي
مها قامت من مكانها ومسكت ظهر ريما وطلعتها برى الغرفه وقفلت الباب:يله برررررررررى ياويلك اسمع لك صوت
ريما من ورى الباب :ياحيوانه افتحي الباب اوب ذا دووور
مها:والله لو اطلع لك بكف(طراق) ترى
ريماا:اااااااااف
ساره :شفيك
ريما:ماصحو
ساره:تستهبلين تونا بدري
ريما ::النوم يخرب البشره
ساره:لاعاد
ريما:ساره وربي يخرب البشره
ساره بملل:وش يخرب فيها
ريما بكل فخر تتكلم:يخرب البشره
ساره :ههههههه اللهم لاشماته
وراحت ساره
ريما بصراخ وهي تضرب رجولها بالارض:ساااااااااااااره اوووف
راحت ريما تحمم
وطلعت من الحمام وراحت غرفتها هي وساره
دخلت
لبست برموده وتي شيرت
راحت للتسريحه وطلعت الاستشوار
وجففت شعرها (شعرها ناعم ماره) طلع ماره يجنن
حطت طوق احمر وسوت بف مخفي
لبست عداساتها وخذت شنطتها جفنشي وحطت شنطة نظااراتها وشنطة المك اب
طلعت من الدرج علبه فيها مك اب
حطت بلشر وشدو وكحل ومسكره ومحدد وروج وقلوس
وناظرت نفسها
ريما:بس مابقي البس
راحت ولعت المسجل على اغنيه
الامكان محمد عبده وصارت ترردد الاغنيه
فتحت الادالوب حق ملابسها
ريما:وووووش البس اممم هاذا حلو لاهاذا
بالخير طلعت لها فستان
اسود عند الركبه
ساده ولبست تحته كلون (هل هوب )اسود لونه
ولبست سلاسل كثيره وناعمه ولبست ساعه سوداء من الدهام
ولبست سواره طايح منها قلب ماره تجنن
طلعت من الغرفه ولقت البنات كلهم في الصاله
ريما ماسكه الفستان بيدها تعرضه لهم:شررررررررررايكم
ساره:ههههههههه زواج مو جامعه
مها:يااي ماره ناعم
عنود:كانك متكلفه شوي بسلاسل
مها:لايهمونك ماره يجنن
ريما:أي ادري
مها:انقلعي
ريما:ليه مالبستو
مها:تونا بدري الحين انا بروح البس
ريما:اهااا طيب الاست عنود والانسه ساره
عنود:يله هاذاني
ساره:مااعووق انا(يعني مااتخر)
ريما :اوكيه بروح افطر
راحت فطرت
ودخلت عنود ومها الغرفه يلبسون ويتكشون
عنود:مها وش البس
مها:والله مدري عنك انا بلبس تيووووور
عنود:اف
عنود تحوس بالادالوب
طلعت لها بنطلون الي يكون ماسك لين تحت جنز يجنن ماره كشخه
ولونه ازرق
عنود:مها تعالي ساعديني
مهاوهي تعدل كلونها :طيب
مها:هاذاني جيت يله وش تبين
عنود:شرايك هاذي ولاهاذي
مها:لاهاذي احلى
عنود:بس ماتناسب لجامعه
مها:الا تناسب
عنود:ماببيها
مها:اجل انقلعي بروح اكمل لبسي
عنود:طسي
عنود طلعت لها تي شيرت اسود ساده
وحزام احمر بمخاط(تعرفون الحزامات الكشخه الي تحت الصدر)
لبسته مع الجنز ولبست كعب الي يلمع احمر وطويل ماره وخذت شنطه قوتشي سوداء ساده ماره وحطت نظاراتها السوداء وحطت شنطة مك ابها وطلعت لها حلق ولبست
عنود:مها ايش اسوي بشعري
مها وهي مشغول بتنزين البروش :اصبري ولاتعالي ساعديني
عنود:طيب
جت عنود عند مها
وساعدتها بتزين البروش الي ماره ناعم ومافيه كرستا ولاحوسه
مها:شرايك حلو لبسي
عنود:أي والله ماره يجنن
مها:ياي ماره رايق لبسك
عنود:والله
مها:والله
عنود:ايش اسوي بشعري
مها:فكيه وحطي الطوق الحمر والسود وربي جنان
عنود:اوكيه
مها:جعديه
عنود:طيب
عنود(شعرها ترى زي مريام فارس ماره جنان ولونه بنتي صابغته خطير ماره شعرها)
خلصت عنود وطلعت
ساره من جهه ثانيه دخلت الغرفه وطلعت وهي لابسه ومخلصه
ريما:ياااااااي ساره ماره جنان شكلك بس ماطولتي
ابتسمة ساره:مااحب اطول
عنودجت:يااااااي ياحماره شكلك خطير
ساره:أي ادري ههههههه
البنات:ههههههههه
اوصف لكم لبس ساره
بنطلون جنز لالوست وبكستر يجنن ماره مقلم وتي شيرت من لاكوست وكوش (جزمه شوز)من لاكوست بعد وشعرها نافشته
وشنطة من لاكوست عليها وطالع شكلها خطير وسبووور ماره
ولابسه ساعه رجاليه كبيره بيضاء واساور عيال كشخه
طلعت مها :يااااااي ياحماره شكلك ماره خوقاق بمشي جنبك ههههههه
البنات:ههههههه
ريما:يله تاخرنا
عنود:اصبرو بليز بنات نصور
البنات:طيب
صورو البنات بالكميره والجوال
وطلعو ووصللو للجامعه
دخلو كانت ماره زحمه
عنود:بنات جوعانه
مها:واناكمان
ساره:اوكيه بنقعد معاكم
مها:حياك
ريما:بس بنتاخر
عنود:عايدي
طلبو لهم من الكفتريه واكلو
مها:يله عنود كلن دخل
عنود:باكل مااكليت
ساره:ادخلي بالكفي عايدي
ريما:مهبولين انتم
عنود:عايدي
مها:يله
عنود:اصبرو باخذ الكفي حقي

دخلو القاعه وكل النظار عليهم مين هالمتاخر
عنود بكفيها داخله ومها وساره يقلون عسى ماتطرنا
وريما تقول عيب جاين متاخر وعنود معاها الكفي

بعد الترجمه
الدكتور:اليوم مشيتها لكم(مشيتها هههههههههه)
عنودمبتسمه:اسمحي لي كنت افطر
الدكتور:اجلسي بمقعدك
مشو البنات للمكان كان وراهم شباب عربين
عنود تتحرك وتضحك لساره الي قبالها
واحد من وراها يضربها على ظهرها لان له ساعه يناديها وماردت
الولد:لوسمحتي اسكتي ابي اسمع
لفت عنود:طيب اسمع في احد قايل لك ماتسمع
الولد:اسكتي طيب
عنود بنظره حاده:مراح اسكت
الولد (اسمه سلطان الولد ماره يجنن عيونه كبار طويل ابيض سكسوه كشخه ولد نعمه )
سلطان بنفسه وش تبي ذي
عنود تاشر لمها يعني تفتح البللوتوث
وريما تنغز عنود
ريما باذن عنود:ترى بتطردك
عنود:بنت اومها
بعد الترجمه
الدكتور:لوسمحتي اخرجي من القاعه
عنود:انا
الدكتور:نعم انتي
عنود:انا ماجيت ادرس عشان تطرديني
الدكتور:الزمي الصمت
عنود:مو انتي الي تلزميني الصمت
الدكتور:الكلام معاك ضايع
عنود جلست وضحكت بصوت
الدكتوره اتنرزفت
الى ورى عنود وريما

خالد (واحد حلو عيونه مو كبار ماره طيب ينحب فيه جذابيه يموت بالبنات )
خالد لسطان:شفت كيف ملسونه
سلطان:أي والله هاذي وهي بنت لو ولد
خالد:هههههه شكلها بنت رجال
سلطان:ههه أي رجال بيخلي بنته ماتتحجب ولاتلبس عبايه
خالد:يمكن مايدري ولاتظلمه
علي |(واحد حليوو مو حلو ماره بس عيونه تذبح فيه خشمه حلو الي مشينه فمه بس حلو مو شين جميل يعرف البنات دارسهم درس هههههه )
علي من وراهم :اسكتو يرحم اومك
خالد:شفت الي معاها اجنبيه صح
علي:لا من ربعنا سعوديه اصل من الرياض بعد
خالد:ياخي شف عيونها وشعرها اجنبيه مو سعوديه
علي:حطت لك من هالصبغ والعدسات حوست البنات وش يعرفك انت
لف سلطان وهو رافع حاجبه
سلطان:الحين في اشياء تخلي الواحد كذا
علي:أي وتقلب انت وش دراك
خالد:التكنولجياء
سلطان:شباب اووص


خلصت المحاضره
وعنود قامت من مكانها
والدكتوره ماطلعت
بعد الترجمه
الدكتوره:انا لم اخرج
عنود:انتهة محاضرتك
الدكتوره:لاكن انا موجوده
عنود:وماذا افعل
الدكتوره عصب وطلعت

عند الشباب
خالد:ياخي مهيب سهله
علي:أي والله تسكة الي مايتسكة\
سلطان :ان كيدهم عظيم
علي:ههههههههههه

عند البنات
عنود:هاي
مها:منتب صاحيه
ساره:بالعكس احسن تعجبيني
عنود تروح لجههة ساره وتبوسها ع خدها :تسلم لي يااحلى سعود
مها:ههههههههههههههههههههههههه منتووب صاحين
ريما جت معصبه
عنود:بدري
ريما:اجل زيك اركض لازم امشي بذووق
مها:ههههههه نو كمنت (لاتعليق)





 

 




  

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-22-2009, 12:48 PM   #22

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.
ياباني نشيط
 
الصورة الرمزية ..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19216
 الجنس : ولد
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المشاركات : 39
 التقييم : 52

افتراضي

 

ريما:اجل زيك اركض لازم امشي بذووق
مها:ههههههه نو كمنت (لاتعليق)

ساره:بنات يله نطلع مملل هنا
عنود:أي والله يله نطلع
طلعو البنات وعنود جنب ساره
وريما ومها يسولفون
ريما:ههههههه أي والله ماره يجنن
مها:ههههه هو حلو بس واثق من نفسه
ريما وقفت وعنود نفس الشي
مها:شفيك
ريماتاشر باصبعها على واحد:شوفي ياويل حالي انا
في نفس الوقت
ساره:شفيك وقفتي
عنود:طقيني ياساره شوفي ياقلبي يهبل ياربي يهبل
ساره:منهو
عنود تاشر على واحد واقف مع بنتين وولدين
ساره:أي والله ماره حلو اول ماره يعجبني واحد

البنات وقفو مع بعض ومشو الي يسمعون صوت من وراهم
بنت :مهااااااا
لفو البنات
مها:هلا (شافت الى تشوف وحده معاها بالمتوسط )
البنت جت (البنت عايديه ماره بس جسمهاحلو حلوه ولاهي شينه
عيونها صغار لها خدود فمها صعنون برونزيه اسمها نوف)
نوف:مها ماعرفتك وربي تغيرتي
مها مبتسمه:هههههه تسلمين انتي احلويتي
نوف:بلامجاملات
مها:وربي مااجامل
نوف:كيفك علومك
مها:كويسه
نوف:اخبار البنات
مها:تمام شوفيهم (وهي تاشر عليهم *)
نوف تروح لهم وتسلم
نوف:بنات بعرفكم على اصحابي
البنات:اوكيه
ريما بصوت منخفض واطي:شوفي معاها الحلو
ساره:أي صح
نوف :بنات هاذولي اصحابي اعرفكم على بعض
نوف تاشر على عنود:هاذي عنود
وتاشر على ساره:هاذي ساره
وتاشر على مها:وهاذي مها الي حكيت عنها
ووتاشر على ريما :وهاذي ريما
نوف بنات بعرفكم على اصحابي الثانين
ابتسمو البنات
نوف تاشر على الحلو:هاذا فيصل
وتاشر على بنت :وهاذي هدى
وتاشر على واحد :وهاذا محمد
عنود :تشرفنا
فيصل :كيفكم بنات
البنات ماعدا ريما :بخير كويسين تمام
فيصل :دوم
فيصل لريما
بعد الترجمه
فيصل:هاي انا فيصل
البنات كاتمين ضحكتهم وضحكو
فيصل لف
فيصل:في شي
ريما:افهم عربي
فيصل طير عيونه:ماشاء الله شكلك اجنبيه
ريما ههه ياحبني له ودي ابوسه:ههههه تسلم
فيصل:كيفك
ريما:بخير انت كيفك
فيصل:بخير
عنود:اوكيه فرصه سعيده نشوفكم بعدين
فيصل:بدري
ساره:من عمرك
فيصل:اوكيه نشوفكم مره ثانيه
البنات :بااااااي سي يوووو
فيصل لنوف:ماشاء الله ياحلوها اوم عيون زرق مادري خضراء
نوف:والله كلهم ماشاء الله
محمد:ياربي عججبتني المسترجله
فيصل:حلوه بس شكلها تبي تكون بوي
نوف:لا بس هي ماعندها اخوان وتقول لاخواتها انها هي الولد لدرجه انها ماره مسكوها الشرطه وهي تسوق
محمد:ههههه مهويه
فيصل:هههههه مهبوله


عند البنات
ريما ماسكت
ياربي يجنن يهبل شفتو كيف ناظرني ازعجت البنات

ساره:والله ان ماسكتي كف ترى
ريما:هههههه يهبل
عنود:حلو بس بلا قلق

مهاساكته
عنود:مها
مها لفت:هلاااا
عنود:شفيك
مها:ولاشي
عنود:علينا
مها:بس وحشوني اهلي مره
عنود:كلنا وربي

ريما:اسكتووو ترى واحشيني
ساره:بنات ليه مانروح للببحر
عنود:فله
ريما:بس احناكيف بنسبح

ساره:انا بدبربها بنادي او أي زفت

عنود:اوكيه نتجهز يعني
ساره:تجهزو

رجعو البنات ونامو
وصحت ريما قبلهم زي العاده
ريما :ايش اسوي افف اممممممم
طرت على بالها فكره راحت ولبست وتكشخت
وصحو البنات كلهم الساعه 9:44
ريما :ياحلوات البسو اليوم بنروح نسهر
ساره:على وين
ريما:سب رايز
مها:وربي مالي خلق
ريما:بليز عشان خاطري اول مره اطلب منكم
البنات :اوكيه
لبسو وتكشخو
وطلعو
ريما وهي تسوق بالسياره
وقفت السياره عند بوابه تجنن وفيها انوار
ريما:انزلو بنات
اخذ الرجال الي عند الباب مفتتاح السياره وعطوها رقم
مفتاح سياراتها
دخلو البنات وفي صراخ وهبال
ريما:شرايكم ههههههههه
عنود:ياااااااي ياحماره فله
مها:كله عرب يااااي
ريما:ههههههههههه دسكو عربي هههههههه
دي جي سمووه
هههههههههههه
ساره:يااااي اول مره تسوين شي يعجبني
دخلو وقعدو بطاوله





 

 




  

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-22-2009, 12:49 PM   #23

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.
ياباني نشيط
 
الصورة الرمزية ..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19216
 الجنس : ولد
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المشاركات : 39
 التقييم : 52

افتراضي

 

ساره:يااااي اول مره تسوين شي يعجبني
دخلو وقعدو بطاوله
جت المظيفه
بعد الترجمه
المظيفه:ماذا تريدون
ريما:عصير برتقال وكيك بالكاكو ووو مقبلات وو..
المظيفه:اوكيه

ساره:بنات شوفو كلن معاه موسكي عمى
مها:هههههه تبين
ساره:انا بدخن اليوم
ريما:لابنات حرام
عنود:يله بنات والله
راحت واخذت بكت دخان
ودخنو وانهبلو ورقصو
اجنبي قامت ساره
ساره ترقص
وصراخ
في اغنيه مو نقى بس غربيه
قامت فيها عنود ورقصت باستهبال
في وجها واحد سكران
السكران:تعالي بحضني
عنود:انقلع
السكران :تبغين دخان
عنود:ياربي وخر عن وجهي
عنود وهي ترقص
حست ان احد مسكها من ظهرها لفت
لقته طلال الي بطياره
ابتسمت
عنود:اهلين
طلال:ههههه هلا
عنود:شفيك
طلال:غريبه انك جايه هنا
عنود:عايدي

طلال:ياحيليها الي معاك تدخن قولي لها تبي ترى معاي
عنود:والله انا ابي
طلال:طيب نجلس
جلسو وجلس طلال معاهم
عنود: يله عطني
طلع طلال من جيبه بكت دخان
طلال:امسكي
اخذت عنود منه
عنود:ريما تبين
ريما:انقلعي حرام ياليتني ماجبتكم
عنودحطت الدخان على جنب:طلال انت لوحدك هنا
طلال:لااا
عنود:ومين معاك
طلال:معاي اصدقاي والحين رايح لهم
عنود:لا تعالو هنا
طلال:والله
عنود:والله
طلا ل:اصبري بروح اناديهم
عنود:طيب
طلال راح لهم
طلال:شباب
العيال:هلا
طلال:تعال في بنت عازمتنا
خالد(الي بالجامعه ):والله
طلال:ههههه أي والله وحلوين بعد
خالد :يله قومو
سلطان (الي معاهم):اف يله
وصلو العيال لطاولت البنات

طلال :يله جيناء
عنود لفت وانصقعت :اهلين اجلسو
سلطان ااف شتبي ذي
علي لسلطان:هاذولي معنا يالقاعه
سلطان :أي
خالد:انتم الي معنا بالكلاس صح
مها:أي صح وش شايف اخ خالد
خالد:يومه كيف عرفتي اسمك
مها:ههههههه سمعت الي جنبك يناديك ههه ياحليلكم اجلسو وراكم مستحين مفروض احنا الي نستحي
علي:اشوى انك عارفه
مها:انقلع ههههه
علي:افا
ريما قامت من مكانها :عنود تعالي معاي
عنود :طيب جايه
مها لخالد:الحين ليه ذا خويك معبس
خالد:هههههههههههههههههههه لايسمعك
مها:وربي ليه هو كذا
ساره لطلال :انت بجماعه او ايش
طلال:لا جامعه معاكم
ساره:اها ماشفناك اليوم
طلال:راحت علي نومه
ساره:هههههه من اولها
عند عنودوريما بل الحمام
ريما:اوكيه جيبو عيال بس تدخنون حرام ثقة اهلكم وحرام الله بيعاقبنا
عنود:ابوك يدخن اخوانك يدخنون
ريما:أي
عنود:خلاااااااااااااااص كلها زي بعض
ريما:هههههههه أي صح

طلعو من الحمام
على اغنيه دقني
عنودبتنهبل:ياااي برقص
ريما:هههه مهبوله يله
عنود تحط شنطتها على الطاوله
مها:على وين
عنود:برقص هههههههههه
ساره تغمز :اجي
عنود:هههههه لا اقعدي
عنود ترقص على دقني
وترز مقفاااااااااااااء (الله يكرمكم)
وتروح لطاوله الي هم فيها وتسوي حركات
وتهز
وتصفيق لهااا وهي تضحك
نزلت نزلت وسوت حركة دقني
علي يقلعهم بناات السعوديه
طلال:ياهوووووووه تعرف
مها:أي تعرف تستهبل
طلال:وش قلت انا
مها:ههههههههه ادري عنك تشوفها ترقص وتقول تعرف

خلصت الاغنيه
جلست عنودوحطت رجل على رجل
خالد:حركات
ابتسمت عنود :شرايك برقصي
خالد:يجنن
علي:ماشاء الله حلو
طلال:عراقيه هههههههه
عنود:وانت سلطان شرايك فيه
سلطان ياويلي يجنن :حلوو
عنودابتسمت
سولفو مع بعض
عنود:اوكيه طالعين احنا
مها:اصبري باخذ رقم هالخبل
خالد:انا خبل ياحماره
مها:يرحم اومك اسكت
خالد:منيب ساكت
مها:يله سجل عندك .........
خالد:ياويلك ان مارسلتي مسجات
مها:ههههههههه تراني قعيطيه
خالد:باين الكتاب واضح من عنوانه
مها:حيوان
ساره:يله نشوفكم بكره
طلال :وانتم ياحلوات ماتخذون ارقامنا
عنود:ههههههه يله سجل رقمك
اخذو ارقام بعض
وطلعو
لما طلعو
سلطان:ااف مابغووووووووووو
علي:هههههه شفيك
سلطان:ثقيلين دم
خالد:بالعكس طيبين وخفيف دم
طلال:ياحليها عنود مهيب صاحيه
علي:كلهم والله
سلطان ماحبيتهم
خالد:مشكلتك هاذي مو مشكلتنا ههههههههه

طلعو العيال
بسياره ريما
مها:ههههههه مهب صاحي ذا الخالد
ساره:والله كلهم ماعدا ذا سلطان
عنود ساكته على السايلنت على الصامت
ريما:شايف نفسه
عنود:بقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووه

مها:هههههههههههه حلوه تشديدة الواو ههههههههههههه
ساره:ههههههههههههه
ريما:هههههههههه

وصلو البنات وناموووو
وصحو متاخر
عنود:بنات اصحو
ريما:بشرتي نمت كثيرياربي
مها:اخلصو يله نلبس
لبسو بسرعه
ونزلو
ركبو السيارتين وووصلو
ريما ماتحممتت على امس شعرها مجعد ولبست بنطلون جنز وتي شيرت مرسم عليه بس وشنطة كببيره ساده ونظارات
عنود على شعرها امس ولابسه تنوره طويله ماسكه ومن ورى فتحه لين الركبه وتي شيرت ابيض وشي زي الجكيت بدون اكمام عند البطن جنز وساعه ورابطه شعرها وشنطة ساده
مها رابطه( لامته ببكله ببربطه) شعرها ولابسه بنطلون احمر وتي شيرت ملون بالوان فصفوريه وفوقه شي يلف احمر جنان شكلها
وساره بنطلون عايدي وتي شيرت كبير فيه جمام وحاطه طوق ومسويه كدش





 

 




  

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-22-2009, 12:52 PM   #24

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.
ياباني نشيط
 
الصورة الرمزية ..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19216
 الجنس : ولد
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المشاركات : 39
 التقييم : 52

افتراضي

 

رآآحـووو البنات يتمشون على البحر شوي

العنود : بنات وش رايكم نتسبح

ريما : لا تبغيني اخرب اللوك حقي

ساره : والله وناسه وش رايكم يلا وافقوا

مها : انا مع ريما اخاف يخرب الميك اب حقي

العنود : خلصنا تبغون تتسبحو ولا لا

ريما و مها : بنفس الوقـت لا مانبغى

جات العنود من ورا ريما و مها ورمتهم على البحر وتسبحوا البنات

وجالسين يسوا خبال ووناسه وضحك

طلال توي صاحي من النوم وكانوا اصحابوا نايمين معـاه بالشاليه وقومهم وكولهم جالسين يستنو طلال يطلع من الحمام علشان يدخلوا ويستحموا

جاء خالد وطق الباب على طلال افتح يلا انا ابغى استحم وطلع طلال واستحموا الشله كولهم

سلطان : قال يلا نروح البحر نجلس شوي نشم هوا

وافقوا الشباب

علي : وش رايكم نجلس هنا

خالد : اممممممم اوكي المكان حلــوووو

نروح عند البنات

ريما : بنات تراني مره بردانه وش رايكم نخرج من البحر

العنود و ساره و مها : اوكي

راحوا البنات السيارهـ حقت ريما كانت السياره كوشخه مره ولونها اسود

وجلسوا البنات بالسياره

ريما : بنات تبغوا شريط ايش افتحلكم

الكل : راشد الماجد

العنود : فديتة رشوودي تعجبني اغانيه

وجالسين وضحك وفله

سارة : بنات في شئ ناقص بالجلسه

الكل : شو

سارة : الفصفص هههههههههه

مها : ايه والله الفصفص يحي الجلسه

ساره قالت انا رايحة اشتري فصفص واجئ

ريما مها العنود : اوكي

راحت سارة تشتري الفصفص

سلطان : عن اذنكم شباب بروح اشتري لكم سفن آب

سارة وهي مكمله طريقها بدون ما تنتبه لسلطان

اشترت ساره الفصفص وراحت عند البنات

سارة : جبت لكم الفصفص

جالسين يضحكوا بالسياره واللي وحده تقول نكت واللي تغني وتسولف فله

ريما : بنات نفسي اتسبح

البنات : اوكي يلا نستسبح

وبالصدفه شافت العنود الشباب

العنود : بنات بسرعه تعالوا وراي

البنات : ليش ..؟؟

تعالو بعدين اقولكم السالفه وراحوا ورا عنود

العنود : قالت للبنات انها شافت الشباب

الكل : اها

وجالسين ينشفوا ملابسهم عنود بنات وش رايكم نروح عندهم

الكل : اوكي

راحوا كلهم عند الشله اللي هم الشباب

ساره تحب تنرفز سلطان

سارة : هلا سلطان

سلطان : في باله لو دريت انهم في البحر كان ماجيت اوف

ساره : سلطان قلت هلا

سلطان : معليش هلا وعليكم السلام

سارة : هوا احد قال السلام عليكم

الشباب + البنات : خخخخخخخخخخخخخ فشيله

انتظروني بالبارت 8

القصه من 11 بارت





 

 




  

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-22-2009, 12:54 PM   #25

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.
ياباني نشيط
 
الصورة الرمزية ..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19216
 الجنس : ولد
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المشاركات : 39
 التقييم : 52

افتراضي

 

سلطان : في باله ياثقل دمها

سارة : احم احم في مين تفكر ؟ انت ووجهك هع

سلطان : ساره وش فيكي علي اليوم !!

العنود : مقاطعتهم : فكونا من الهذرة الزايده

ريما : الا قولولي وش جابكم هنآ لايكون ملاحقينا بس هع

طلال : لا بس سلطان قال خلينا نروح البحر

البنـآآت : أهـآآ

خالد : يلا سولفوا ولا بنمشي

مها : امشي في احد ردك هههههه

الكل : خخخخخخخخ مسكيييين

ساره : بنات يلا نروح البيت طفشت

علي : بدري توووي الناس

العنود : بدري من عمرك احنا جينا من زمان

طلال : ااها اوكي فمان الله

راحوا البنات سيارة ريما

ساره : ريما بلليز سلفينا ما معاي ولا ريال ابغى ايس كـريم

ريما : لا ياحبيبتي بعدين تكبي الايس كـريم على سيارتي

سارة :  طيب شكـرا وظلت طول الطريق ساكته

العنـود : في احد يمشي على 40 امشي على 120

مها : انا ما احب السرعه

ريما مقاطعه : سارونتي انا اسفه مستعده ارجع واشتري ليكي الايس كريم

سارة : والله على كذا يلا روحي اشتري لي

ريما : اقول لا تكوني صدقتي سيارتي بنص مليون سيارة ريما همر

سارة : مقاطعه اقول اسكتي واللي يرحم والديكي

وصلوا البنات الشقه

العنـود : وما هي حاسه بنفسها رمت نفسها على السرير ونامت من غير ما تغير ملابسها

ريما : بنات انا بروح اتحمم وانام لحد يستناني

سارة : انا بلبس بجامه وانام

مها : انا بجلس شووي على المسن اكلم اخووي فيصيل وشحني موت

ريما : تحممت ونامت

مها : اهلين فصولي وشحتني مووت

فيصيل : عندوه اشتقت لك ولرجتك بالبيت هئ هئ

مها : سلملي على خواتي و ابوي وامي وبوس لي عبودي اخوها الصغير عمره 1 ونص
فيصل : يوصل ان شاء الله

مها : يلا انا بروح انام تبغا حاجه

فيصل : اوكي انتبهي على نفسك يلا بايو

مها : وهي تتاوب وجوعانه راحت المطبخ وسوت لها ساندوش جبن واكلته ونامت

ريما : بنات يلا قوموا صلوا صلاة الفجر

الكل : طيب بس خمسه دقايق

وقاموا البنات وصلوا

العنود بعد الصلاة : راح النوم اللي فيه

مها : بنات ايش رايكم نسافر

ساره : والله فكره خطيره

مها : وانتي ريما ؟؟

ريما : ؟؟؟ اخاف اسافر بدون اذن ماما

العنود : اقو يلا ريما بلا دلع هيا اسبوع وراجعين

مها : الا وين راح نسافر

ساره : نرروح الهند

البنات : هههههههههه

ريما : ايوه علشان نروح عند اهلنا نتكلم هندي خخخ

العنود : اوكي بس مين راح يودينا

مها : ماعليكي انا ادبرها بس الكل موافق ولا لا

العنود : انا عن نفسي موافقه

ساره : انا مواااااافقه

ريما : يعني انا اجلس لوحدي بالشقه كلكم رايحين

مها : ريما يلا لا تنحسي علينا وافقي بليز

البنات : بليييييييييييييييييييييييييييييز وافقي

ريما : ؟؟؟؟؟؟؟ خلاص انا بروح معاكم

البنات : واخيرا كلولولولولولولوش

ساره : اقولك مها قولي مين راح يودينا

مها : خلاص اصلا انا حجزت لكم التذاكر وكل حاجه

العنود : واااااو قولي والله

مها : والله

ساره : من جد انك مهبوله

العنود : بنات خلاص اتفقنا يلا كل وحده تروح تجهز اغراضها اوكي

ريما : اوكي يلا بروح اخذ احلى ملابسي واتكشخ

مها : ههههههه تكشخي لي مين للهنود هههههه

ساره : لاتكوني تبغي تتزوجي واحد هندي علشان اقتلك انتي وياه اكره الهنود

ريما : وع انا اتزوج واحد هندي هذا اللي باقي علي

العنود : يلا بلا هرج زايد وك وحده تروح نجهز اغراضها

مها : اوكي عنوده

وكل وحده راحت وجهزت اغراضها

راحو البنات المطار

وركبوا الطياره يلا استنوني بتكملت البارت 7

ويلا كل وحده تجاوب على هذي الاسئله

1 – عجبتك فكرة القصه ؟؟

2 – مين الشخصيه اللي حبيتيها من القصه ؟؟

3 – هل استحق التقيم اذا ايوه قيميني ^^ ؟؟

4 – كيف شعورك وانتي تستني تكملت البارت ؟؟

5 – تتوقعين اذا راحوا الهند وش بسوون ؟؟

6 – والبنات تتوقعن راح يكملون درستهم ويرجعو ؟؟





 

 




  

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-22-2009, 12:55 PM   #26

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.
ياباني نشيط
 
الصورة الرمزية ..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19216
 الجنس : ولد
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المشاركات : 39
 التقييم : 52

افتراضي

 

ركبوا البنات السياره

مها : اوف كم باقي لنا دوخت من الطياره

ريما : يمكن باقي 10 دقايق ونوصل

العنود : مها اقولك احنا وين راح نسكن

مها : ماعليكي ندور هناك شقق

العنود : أها

ريما : بنات شفو ساره

البنات : خخخخخخخ طلعت ساره اخذه كرسي اللي جنبها ومدت رجلها عليه ونامت هع

العنود : كلولولوللولولوش وصلنا

ريما : ياسلام فله ما تخيلت في يوم اروح الهند

سارة : بنات بنقعد يومين بس مو متعوده على الغرب

مها : باقي اسبوعين ونرجع ندرس ووتروح كل وحده بلدها

ريما : بنات بس يومين ونرجع ماجبت غير لبسين

العنود : وانا كمان لبسين جبت





 

 




  

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-22-2009, 12:56 PM   #27

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.
ياباني نشيط
 
الصورة الرمزية ..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19216
 الجنس : ولد
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المشاركات : 39
 التقييم : 52

افتراضي

 

مها : طيب على راحتكم

راحو البنات وركبو تاكسي علشان يدورا شقه يناموا فيه يومين

ساره : خلونا نروح مصر ما احب الهندين بروح مصر اهئ اهئ

مها : استني خلينا نفكر

ريما : موافقه موافقه

العنود :اوكي خلينا نروح المطار

وراحو البنات المطار

مها : امبيه هذا اخوي فيصل ايش عنده هني

البنات : والله ماندري

مها : اجل خلينا نتخبئ بمكان علشان ما يشوفنا

ريما يلا نركب الطياره

مها : مستحيل اركب الطياره اللي هوا فيها

ساره : اوه وبعدين

ريما : مو كأنه هذا ولد خالي مشاري





 

 




  

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-22-2009, 12:57 PM   #28

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.
ياباني نشيط
 
الصورة الرمزية ..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19216
 الجنس : ولد
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المشاركات : 39
 التقييم : 52

افتراضي

 

العنود : ماشاء الله وش ذي السفره المنحوسه كلن ويلقى اخوه واللي يقرب له لاحول

ساره : مالي شغل انا ابغى اركب هذي الطياره الطيارة التانيه ماتوصل غير بكره

مها : اقولك ريما شو رياك احنا نغطي وجهنا

ريما : فكره حلوه انا موافقه

وركبو البنات الطياره

ساره : بنات خلينا نطلع ورا

وصلوا البنات مصر

جاهم مرحب اللي يدخلون ياهلا ياهلا تو مانور مصر ازيكم دنتو حلوين اوي

ساره : اقول انقلع هناك لايجيك بس روح هناك

محمد المرحب : احنا اسفين يامدام على الازعاج بس ليه الانسات متغطين

ساره : وش اللي دخلك سيب القافه الزايده حقتك

العنود : خلاص ياساره بلا عربجه

محمد : اتريكها ياقدعه معذوره هي بتامر وحنا ننفذ

ساره : ااقول انقلع عن وجهي ياكترهم دخلوا بس جينا احنا يلا اقلب وجهك





 

 




  

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-22-2009, 12:57 PM   #29

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.
ياباني نشيط
 
الصورة الرمزية ..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19216
 الجنس : ولد
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المشاركات : 39
 التقييم : 52

افتراضي

 

محمد : معذورين دا انا بروح انام تبغوا حاقه

العنود : لا يلا اقلب وجهك

ساره : نومه بلا قومه ان شاء الله

ريما : بنات فكوما خلينا نروح

مها : يلا تعالوا نركب تاكسي علشان ندور شقه

اووكي

راحو ودورا شقه وحصلوا شقه حلوه ومفروشه

ساره : هي محمد بكم الشقه نبغى نقعد فيها يومين بس

صاحب الشقه : اليوم بـ 500 قنيه يعني اليومين بـ 1000 قنيه

مها : زين موافقين بنات

ريما : اووووكي

العنود : يلا بنات ندخل تراني نعسانه

دخلوا البنات الشقه وناموا

ساره : بنات قوموا شوفوا الساعه كم ؟؟





 

 




  

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-22-2009, 12:59 PM   #30

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.
ياباني نشيط
 
الصورة الرمزية ..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}.

..{♥كَرَسِتِيِنَآ m!ss♥}. غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19216
 الجنس : ولد
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المشاركات : 39
 التقييم : 52

افتراضي

 

ريما : شهقت بصوت عالي شوفي اخذتنه نومه

الحين الساعه 12 الظهر

واحنا قلنا لازم نقوم الساعه 9 نفرفر في الاسواق اهئ ضاعت علينا وبكره نقوم نتجهز لانو باقي يوم عن الدراسه

العنود : شهقت بصوت عالي الا وين مها

البنات : ماندري وجالسين يدوروا جو بيخرجوا لقوا الباب مقفل

جات مها :وفتحت الباب هاي بنات جبت لكم فطور وجيت

العنود : يمه منك خلعتينا عليك

يلا سموا خلينا نفطر

البنات : يم يمي شكل الفطور شهي

فطروا البنات

ريما : بنات يلا نطلع نشم شويه هواء

طيــب

الحين راح اوصف لكم كل وحده وش لبست

ريما : كانت لابسه بنطلون برمودا لونه ابيض وبلوزه لونه اسود عوريان
العنود : بلوزه لونها احمر نص كم وبنطلون جنز طويل

ساره : العربجيه لابسه جنز واسع وبلوزه صفره واسعه

مها : لابسه فستان قصير لونه بنكي وربطه بنكيه

وراحوا البنات يتمشوا

كان في ولدين يتمشو بالسياره سعودين يقول لساره وش ذيي الحركات يا عربجيه انتي

ساره : اقول ضف وجهك لا بالحذاء اكرمكم الله

السعودي : يمة يمة

سارة : بنات شرايكم نروح نشتري لنا شريط جديد ومسجل خلينا نفلها مع بعض بالشقه

ريما : والله فكره جنان

سارة : الاشرطه على حسابي

مها : المسجل على حسابي

وراحو البنات واشتترور مسجل وشريط

ورجعوا البنات الشقه

راحوا البنات يبدلوا ملابسهم
قالت العنود : بنات فيني النوم خلينا ننام وبكره نفتح

البنات وافقوا غير ريما

ودخلت ريما غرفه لحالها وفتحت الشريط والمسجل وترقص ورقص وتهز

قامت العنود : من النوم مو سامعين صوت مسجل

وفتحوا البنات الباب على ريما ولقوها مندمجه مع الرقص ولاهي حاسه بأحد

ساره : قالت يلا بروح اصفق لها

مها :وانا بروح ارقص معاها

العنود : وانا بعلي صوت المسجل واجئ ارقص معاكم

رقصوا البنات مع بعضهم

بعد 10 دقايق حسة ريما قالت يمه ورجعت رقصة

سارة : طفت النور ايوه عاشوا عاشوا عليهم عليهم

ورجعت ترقص وفلوها مع بعض

مها : بنات شوفوا الساعه كم ؟؟

ريما : يوه ورانا طياره الساعه 7 والحين الساعه 6 ونص ماجهزنا الشنطه
وراحوا البنات بسرعه وجهزوا شنطهم بسرعه بوصف لكم ملابسهم

مها : بنطلون جنز برمودا وبلوزه حمره

ساره : كالعاده بلوزه واسعه لونها سوكري وجنز لونه اسود واسع

ريما والعنود لبسهم كشخه مووت





 

 




  

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
××صور هيبارا رووعه×× Sima منتدى صور الأنمي | Anime Pictures 16 08-20-2010 06:27 PM
صور كايتو كيد رووعه Sima منتدى صور الأنمي | Anime Pictures 9 06-03-2010 11:48 AM
لعبه رووعه رووعه P A I N O S K I الارشيف 556 09-23-2009 01:54 AM
سلاسل رووعه *__* Zhen Ji منتدى آدم و حواء | Adam and Eve 25 03-25-2009 11:52 AM
نكت رووعه.. Jang Geun Suk منتدى المرح والترفيه | Fun and Entertainment 14 01-31-2009 12:04 PM


الساعة الآن 12:26 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
toookyo.com
منتدى طوكيو toookyo